ورد الان : مصرع أحد كبار قيادات عبدالملك الحوثي والرجل العسكري الثاني قبل قليل في صنعاء.. والاعلان عنة رسميا (الاسم والصوره)

ورد الان

مصرع أحد كبار قيادات عبدالملك الحوثي والرجل العسكري الثاني قبل قليل في صنعاء.. والاعلان عنة رسميا (الاسم والصوره)

الاربعاء 13 فبراير 2019 الساعة 00:04

 

أكدت وسائل إعلام تابعة لـ #ميليشيات_الحوثي ، عن مقتل رئيس عمليات المنطقة العسكرية المركزية في #صنعاء ، العميد الركن محمد محمد عبدالله المترب.

 

 

 

وكان المترب قد قتل بغارة جوية للتحالف في منطقة فرضة نهم التابعة لمحافظة صنعاء، الاحد الماضي، إلا أن الحوثيين تكتموا عن خبر مقتله حتى تم إعلان خبر تشييعه اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء ودفنه فيها بمقبرة ماجل الدمة.

13-02-19-277236274.jpg

7a0a7d4727.jpg
2e1e6120ba.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ورد الان : مصرع أحد كبار قيادات عبدالملك الحوثي والرجل العسكري الثاني قبل قليل في صنعاء.. والاعلان عنة رسميا (الاسم والصوره) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق رئيس المؤتمر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويعلن ان انتفاضة "حجور" لن تتوقف وستتوجه إلى صنعاء ويوجه رسالة طارئة للعصيمات..!
التالى صراف يمني بارز يحذر كل اليمنيين الذين يمتلكون عملة سعودية من صرفها .. ويكشف ما سيحدث خلال الفترة القادمة