اخبار اليمن عــــــــاجل .. بدات المعركة وحرب طاحنة في هذه "المحافظة" الذي لطالما انتضر جميع الشعب اليمني تحريرها .. شاهد ماذا يحدث

عــــــــاجل .. بدات المعركة وحرب طاحنة في هذه "المحافظة" الذي لطالما انتضر جميع الشعب اليمني تحريرها .. شاهد ماذا يحدث

قصفت مدفعية القوات الحكومية، الاثنين 11 فبراير / شباط 2019، مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء. ووفقاً لموقع الجيش، فقد استهدف القصف المدفعي تعزيزات للمليشيا في منطقة حريب نهم، كانت في طريقها إلى الجبهة. وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا، ومصرع وإصابة من كان على متنها. وأفادت مصادر محلية، أن مناوشات متقطعة دارت بين القوات الحكومية والمليشيات في أطراف المدفون والقتب وضبوعة والحول وتباب القرن بمديرية نهم.

d068f69925.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار اليمن عــــــــاجل .. بدات المعركة وحرب طاحنة في هذه "المحافظة" الذي لطالما انتضر جميع الشعب اليمني تحريرها .. شاهد ماذا يحدث ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اخبار اليمن بشرى سارة في لائحة الموارد البشرية الجديدة للعاطلين.. وظائف حكومية لكن بنظام مختلف
التالى اخبار اليمن الكتل البرلمانية تدين جرائم الحوثي وتدعو الحكومة والتحالف مساندة ابناء حجور