عضو بالوفد الحكومي: سيجري تشكيل لجان لتبادل قوائم الأسرى والمعتقلين

عضو بالوفد الحكومي: سيجري تشكيل لجان لتبادل قوائم الأسرى والمعتقلين

الأحد 9 ديسمبر 2018 الساعة 01:59

أعلن عضو بالوفد الحكومي اليمني في المشاورات المنعقدة بالسويد، ، أنه سيجري تشكيل لجان لتبادل قوائم الأسرى والمحتجزين والمعتقلين.
وقال العضو إن "الطرفين قدما رؤيتهما للمبعوث الأممي مارتن غريفيث حول القضايا الخلافية الست". وتبحث المشاورات، التي يقودها المبعوث غريفيث، وانطلقت الخميس، 6 قضايا، وهي: إطلاق الأسرى، والقتال في مدينة الحديدة، والبنك المركزي، وحصار مدينة تعز، وإيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين ومطار صنعاء المغلق.
وأضاف، مفضلا عدم ذكر هويته، أن "هناك آمال للتوصل إلى تفاهمات في بعض القضايا الخلافية، بينها قضية الأسرى والوضعين الإنساني والاقتصادي" ، وأشار إلى أنه سيتم تشكيل لجان لتبادل قوائم بالأسماء بين الطرفين، بحسب وكالة الاناضول.
 

6654cb6cc7.jpg
1e8fb49d2e.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عضو بالوفد الحكومي: سيجري تشكيل لجان لتبادل قوائم الأسرى والمعتقلين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن اليماني يؤكد عزم الحكومة على تحقيق خطوات إيجابية لبناء الثقة في مشاورات السويد
التالى اخبار اليمن هــــام امريكا تفاجئ الجميع وتصدر اعلاناً صادماً بشأن مشاورات السويد اليمنية ..شاهد ماورد فيه؟؟