اخبار اليمن عاجل ... خبر يصيب عبد الملك الحوثي بالشلل التام عند سماعه هذه الشي الذي لن يتوقعه احد ولم يكون بالحسبان (التفاصيل)

عاجل ... خبر يصيب عبد الملك الحوثي بالشلل التام عند سماعه هذه الشي الذي لن يتوقعه احد ولم يكون بالحسبان (التفاصيل)

شيعت مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم قيادي حوثي قتل برصاص أحد المتحوثين بمحافظة إب وسط . وقالت مصادر محلية لـ"يمن الغد": إن مليشيا الحوثي شيعت اليوم القيادي الحوثي فيصل شداد هديم والمكنى بـ"أبو ذياب" بعد يومين من مصرعه بمديرية القفر شمال محافظة إب". وبحسب مراسل "يمن الغد" فقد قتل القيادي الحوثي أبو ذياب برصاص أحد وجهاء منطقة ربابة بالقفر السافل المتحوث مسعد المعزبي أثناء حادثة شهدها مقر إدارة أمن منطقة ربابة، فيما قتلت في الحادثة ابنت ربيش المعزبي برصاص المليشيا. وتحاول المليشيا التخلي عن الجريمة التي ارتكبتها وهزت مديرية القفر بمقتل امرأة وإرغام أسرتها على القبول بمبلغ مالي مقابل التنازل عن القضية والتنازل عنها. وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من تشيع المليشيا للقيادي الحوثي أحمد الهتار إلى مثواه بقرية الدرعية بمديرية السدة والذي لقي مصرعه بنيران الجيش الوطني بجبهة مريس دمت.

4543d07218.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن عاجل ... خبر يصيب عبد الملك الحوثي بالشلل التام عند سماعه هذه الشي الذي لن يتوقعه احد ولم يكون بالحسبان (التفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اليمن الان إيران تأمل أن تعتمد الأطراف اليمنية رؤية مستقبلية تمنع التدخل الأجنبي
التالى #اليمن العامري: مستعدون لاتمام عملية اطلاق الاسرى الآن.. وعشال: “نريد التسريع بالافراج عن السجناء”