أخبار عاجلة
الشرطة النسائية تؤمن شوارع الجيزة وحدائقها -
قوات الأمن تنتشر فى أنحاء الجمهورية -
إمام «عمرو بن العاص» يصلى العيد مرتين -
صور| محافظ الإسكندرية يعيّد على دور المسنين -

#اليمن الان / ⁠⁠⁠بالصور.. مواطن يشاهد زوجته الحامل وأولاده الخمسة يموتون أمام عينه في حادث بشع

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وقع حادث مروع أودى بحياة عائلة المواطن محمد موسى الخبراني وزوجته الحامل بالشهر التاسع وأولاده الخمسة على طريق الرياض – الشرقية، حيث كانوا عائدين من إجازة قضوها في مدينة جازان.

وكان أحد أولاد الخبراني يقود السيارة التى ارتطمت بشاحنة من الخلف فأودت بحياة سبعة منهم ونجاة طفلين بنت وولد، وكان الشئ المفجع رؤية والدهم الذي كان يستقل سيارة أخرى يقودها أحد أولاده ويسيرون خلفهم لحظة وقوع الحادث أمامه مباشرة وظل الوالد صابراً ومحتسباً بحسب صحيفة مشاهد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الان / ⁠⁠⁠بالصور.. مواطن يشاهد زوجته الحامل وأولاده الخمسة يموتون أمام عينه في حادث بشع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في موقف بطولي.. شاب يضحي بحياته للدفاع عن كرامة إمرأة إعتدى عليها الحوثيون بصنعاء
التالى بن دغر للرئيس هادي بمناسبة عيد الفطر: نحمل آمال بتجاوز المصاعب واستكمال انهاء الانقلاب