مستوصف الدكتور الأبجر بالضالع يطلق نداء استغاثة لمساعدته في علاج مرضى الكوليرا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مستوصف الدكتور الأبجر بالضالع يطلق نداء استغاثة لمساعدته في علاج مرضى الكوليرا

2017/06/20م الساعة 12:22 AM (الضالع / الأمناء نت / خاص :)

أطلق مستوصف الدكتور الأبجر في سناح بالضالع نداء استغاثة للجهات المعنية ومنظمات الصحة والتحالف بمساعدتهم لمعالجة حالات الكوليرا التي تنتشر بسرعة في المنطقة ، مشيرا بأن السوائل الوريدية تكاد أن تنفذ من المستوصف .
واكد الدكتور احمد الأبجر مدير المستوصف بان عدد الحالات الواصلة للمستوصف في تزايد مخيف واصبحت غرف الرقود والممرات تكتض بالمرضى ، مشيرا بان المستوصف استقبل اكثر من 30 حالة اصابة بالكوليرا منذُ السادسة مغرب اليوم وحتى العاشرة مساءً ..

6f398b5844.jpg

ca51d8a5d4.jpg
d411d6031e.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مستوصف الدكتور الأبجر بالضالع يطلق نداء استغاثة لمساعدته في علاج مرضى الكوليرا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش الأميركي يقول إن أمير تنظيم القاعدة في محافظة شبوة قُتل بغارة جوية
التالى الحوثي في هجوم ساخر: من يعطيني رقم صالح لأتصدق عليه