أخبار عاجلة
المستكاوى يعطى الكرة المصرية 2 من 10 -
اسمع| صلاح وعبدالظاهر السقا فى «إخوات ولا» -
إيناسيو يعاند رئيس الزمالك ويهدد بالرحيل -

السفير الألماني: حل الصراع في اليمن سياسي

السفير الألماني: حل الصراع في اليمن سياسي
السفير الألماني: حل الصراع في اليمن سياسي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكد السفير الألماني لدى اليمن “أندرياس كيندل” أن حل الصراع في اليمن لا يمكن أن يكون إلا سياسياً، داعياً من يؤمنون بالحل العسكري “العدول عنه كونه غير مُجدي”.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها السفير عبر حسابه بتويتر، قال فيها يقضي أيامه الأخيرة كسفير لبلاده في اليمن دون أن يشير إلى اسم من سيخلفه بهذا المنصب.

وأشار الى أن الوضع الحالي غير واضح وأن على المجتمع الدولي أن يتعلم الدروس ويضع حداً لمن يقوّضون الجهود الدبلوماسية للحل.

وطالب بضرورة أن يكون هناك تحقيق دولي مستقل في الانتهاكات، مشيراً إلى أن “اليمن يعيش أكبر كارثة إنسانية عالمية من تقويض المليشيات لوصول المساعدات الإنسانية والغذائية للمحتاجين، وتدمير البنية التحتية الصحية”.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السفير الألماني: حل الصراع في اليمن سياسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصدر: القوات الحكومية تسيطر على مواقع في منطقة المخدرة غرب مدينة مارب
التالى السعودية تصد هجوم حوثي على جازان