أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

احتدام المعارك بين الجيش الوطني والحوثيين شرقي تعز

احتدام المعارك بين الجيش الوطني والحوثيين شرقي تعز
احتدام المعارك بين الجيش الوطني والحوثيين شرقي تعز
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

احتدمت المعارك، اليوم الإثنين، بين قوات الجيش الوطني والحوثيين وحلفائهم، في مدينة تعز، وسط اليمن.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز العسكري، في صفحته على "فيسبوك"  إن المواجهات اشتدت  بين  الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في محيط مدرسة محمد علي عثمان شرقي المدينة .
ولم يذكر المصدر مزيدا في التفاصيل حول المعارك.

وتعتبر مدرسة محمد علي عثمان، ذو المساحة الكبيرة، من الثكنات العسكرية الكبيرة والمهمة للحوثيين وحلفائهم في الجبهة الشرقية لتعز.

ومؤخرا تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على عدة مواقع حيوية في الجبهة الشرقية لتعز، بينها القصر الجمهوري، ومعسكر التشريفات.

وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن احتدام المعارك بين الجيش الوطني والحوثيين شرقي تعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الان / بعد أدائها صلاة التراويح.. فتاة مسلمة تذهب ضحية جريمة عنصرية بشعة في ولاية فيرجينيا الأمريكية
التالى #اليمن الان / بالصور: الداعية ذاكر نايك يتناول الإفطار مع الشيخ السديس بالحرم المكي