أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

#اليمن الان / قصة رئيس فرنسا الذي مات بين أحضان عشيقته.. العقاقير المقوية قتلته!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يعرف الفرنسيون بشغفهم و حبهم للحياة بكل متعها ومباهجها بما فيها تلك التي تعتبر محرمة، لذلك لم يكن غريباً أن نجد الفضائح الغرامية تطارد رجال السلطة والسياسة في فرنسا على مر التاريخ.

فقد عرف عن لويس الرابع عشر مثلاً امتلاكه لعدة عشيقات أنجب من إحداهن و هي مدام دي مونتسبان سبع أطفال غير شرعيين، أما نابوليون بونابرت فقد كان له من الغزوات الغرامية ما لا يقل عدداً عن معاركه العسكرية، و أما أدولف تيير وهو أول رئيس للجمهورية الثالثة فقد عرف بأنه الرجل الذي خان زوجته مع والدتها و شقيقتها.  

و في العصر الحديث عرف عن الرئيس فرانسوا ميتران امتلاكه لأسرة غير شرعية و لعدة عشيقات من بينهن الفنانة داليدا، أما علاقات الرئيس فرانسوا هولاند الغرامية فهي ما تزال حديث الصحافة في فرنسا والعالم.  

لكن القصة الأغرب عن غراميات الساسة في فرنسا تبقى هي قصة الرئيس فيليكس فور، فمساء يوم 16 شباط فبراير 1899 ضرب الرئيس ابن الثامنة و الخمسين عاماً موعداً لعشيقته مارغريت ستنهيل و هي امرأة متزوجة في الثلاثين من عمرها في مكتبه بقصر الإليزيه و تناول قبل وصولها بعض العقاقير المقوية، و بينما كان الرئيس شبه عار بين أحضان عشيقته يطارحها الغرام أصيب بسكتة دماغية، فراحت العشيقة تصرخ و دخل موظفو القصر مكتب الرئاسة ليجدوا أمامهم أغرب منظر يمكن لهم أن يتخيلوه، رئيس الدولة شبه عار و قد توقف قلبه و عشيقته تصرخ بجواره، و في اليوم التالي أعلن قصر الإليزيه للشعب الفرنسي أن الرئيس فيليكس فور مات بسكتة دماغية دون الإشارة إلى بقية تفاصيل الحادث، لكن القصة سرعان ما انتشرت في باريس و راحت الصحافة تكتب عنها لتتحول إلى واحدة من أكبر الفضائح الجنسية في تاريخ الرئاسة الفرنسية(صحيفة انتيكا).  
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الان / قصة رئيس فرنسا الذي مات بين أحضان عشيقته.. العقاقير المقوية قتلته! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قوات الجيش الوطني بتعز تعلن السيطرة الكاملة على مباني القصر الجمهوري
التالى مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بغيل باوزير يصدر تعميم بخصوص تحديد أماكن إقامة صلاة العيد لهذا العام