أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

توقيع اتفاقية عمل لرفع الوعي والكشف المبكر عن السرطان بسيئون

توقيع اتفاقية عمل لرفع الوعي والكشف المبكر عن السرطان بسيئون
توقيع اتفاقية عمل لرفع الوعي والكشف المبكر عن السرطان بسيئون
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وقعت صباح يوم أمس الخميس بسيئون اتفاقية عمل مشتركة بين مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء وجمعية الدعوة الخيرية مكتب سيئون لنشر الوعي والوقاية من أمراض السرطان لكافة شرائح المجتمع عبر برنامج "كفى صمتاً" لكسر حاجز الصمت عن السرطان وضرورة الكشف المبكر للحد من انتشاره والذي سيعقد خلال الفترة من (إبريل وحتى مايو) من العام الجاري، ويستهدف جميع مدارس وثانويات مدينة سيئون وتجمعات المواطنين .

ونصت بنود توقيع الإتفاقية التي وقعها نيابة عن مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء مدير البرامج الأخ / محمد مصطفى بامخرمة وعن جمعية الدعوة الخيرية مدير مكتب سيئون الأستاذ/ فهمي عوض شلغوف على التعاون في إحداث توعية صحيه مجتمعيه بهذا المرض وحث المجتمع والمرأة ـ خصوصاً ـ على الكشف المبكر للسرطان لمكافحته قبل انتشاره خلال فترة عمل برنامج "كفى صمتاً" الذي ستنفذه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء وترعاه جمعية الدعوة الخيرية مكتب سيئون .

حضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية الأستاذ / علي عاشور بامعبد والمساعد لمدير البرامج بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان / هشام بن الشيخ أبوبكر .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن توقيع اتفاقية عمل لرفع الوعي والكشف المبكر عن السرطان بسيئون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ابين..عقال وشخصيات اجتماعية بالكود تؤيد استقالة القائد "بلعيدي" من الحزام الأمني (بيان)
التالى الفلكي الجوبي يحدد موعد دخول شهر شعبان وعدد أيامه