أخبار عاجلة
هذه حسابات حسم لقب الدوري وصراع الهبوط -
وفاة طفل غرقًا في حمة المخيبة -

الوزير عطية يحذر من العبث بأموال وممتلكات الأوقاف.. ويؤكد: لن يفلتوا من العقاب

الوزير عطية يحذر من العبث بأموال وممتلكات الأوقاف.. ويؤكد: لن يفلتوا من العقاب
الوزير عطية يحذر من العبث بأموال وممتلكات الأوقاف.. ويؤكد: لن يفلتوا من العقاب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكد وزير الأوقاف والإشاد الدكتور احمد عطية بأنه سيتم محاسبة الأيادي الممتدة للعبث بأموال وممتلكات الأوقاف، والتصرف بها دون وجه حق.  

وقال الوزير احمد عطيه إن التوجيهات الأخيرة التي أصدرها رئيس ما يسمى بـ«حكومة الانقلابيين»، لتمليك أراضي الأوقاف مؤخراً في صنعاء والحديدة، لصالح أشخاص محسوبين على طرفي الانقلاب، تعتبر باطلة كبطلان شرعية من أصدرها، ومخالفة للدستور والقوانين النافذة.. محملاً بن حبتور المسوؤلية القانونية تجاه العبث بأموال وممتلكات الأوقاف.

وحذر وزير الأوقاف والإرشاد من مغبة محاولة شرعنة السطو على أراضي وممتلكات الأوقاف.. منوهاً بأن القانون عدها من الجرائم التي لا تسقط بالتقادم.

واعتبر وزير الأوقاف والإرشاد عملية توزيع أراضي وممتلكات الأوقاف على نافذي ومشرفي اللجان التابعة لمليشيات الحوثي وصالح سابقة خطيرة لم تحدث في كل المراحل والظروف الصعبة التي مرت بها البلاد.. مؤكداً بأنه سيتم ملاحقة الأشخاص والجهات التي تعبث بأموال وممتلكات الأوقاف، بيعاً أو شراءً أو هبة، وسيتم محاسبتهم أمام القضاء، ولن يفلتوا من العقاب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوزير عطية يحذر من العبث بأموال وممتلكات الأوقاف.. ويؤكد: لن يفلتوا من العقاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الان / انتصارات كبيرة للجيش الوطني قرب معسكر خالد وأسر وقتل العشرات بينهم قيادات وكذا اغتنام عربات وأسلحة (صور)
التالى محمد بن سلمان يكشف عن صفقة "تاريخية" مع موسكو، ويؤكد: ترامب سيعيد أمريكا لمسارها الصحيح