يوم دامي على الحوثيين بتعز.. مقتل وجرح 34 من المليشيات بنيران الجيش الوطني

يوم دامي على الحوثيين بتعز.. مقتل وجرح 34 من المليشيات بنيران الجيش الوطني
يوم دامي على الحوثيين بتعز.. مقتل وجرح 34 من المليشيات بنيران الجيش الوطني
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعرض المتمردون الحوثيون لضربات عسكرية موجعة من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الجمعة في جبهات القتال بتعز سقط وجرح خلالها العشرات من عناصر المليشيات.

وقال مصدر عسكري لــ"المشهد اليمني " أن 13 عنصرا من مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 21 آخرون في المواجهات التي دارت بين قوات الجيش الوطني مسنودة والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي وصالح من جهة اخرى في جبهات متفرقة بتعز.

وأضاف بأن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في منطقة العفيرة التابعة لجبل حبشي غرب تعز ، إثر هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على مواقع الجيش الوطني .

وأشار المصدر إلى أن مليشيا الحوثي وقوات صالح قصفت بالمدفعية الثقيلة قرى العبدلة وحمير بمديرية مقبنة غرب تعز .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن يوم دامي على الحوثيين بتعز.. مقتل وجرح 34 من المليشيات بنيران الجيش الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طلاب اليمن في الخارج ينتفضون في سبع دول تضامناً مع زملاءهم في روسيا ومطالبة بالمستحقات المتأخرة
التالى بالفيديو.. نجل شقيقة صالح (الشحطري) ومدير أمن المحويت يعلقان على شائعات تصفيتهما من قبل الحوثيين