أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

الشرعية تلاحق نجل شقيق صالح في باريس

الشرعية تلاحق نجل شقيق صالح في باريس
الشرعية تلاحق نجل شقيق صالح في باريس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كشفت مصادر دبلوماسية عن مطالبة الحكومة للسلطات الفرنسية باحتجاز نجل شقيق المخلوع صالح العميد يحيى محمد عبد الله صالح المتواجد حالياً في الأراضي الفرنسية.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن سفير اليمن في باريس الدكتور رياض ياسين أن قيادة السفارة التقت بمسؤولين في وزارة الخارجية الفرنسية وتم إطلاعهم على تحركات يحيى صالح التي وصفها بالمشبوهة.

وأكد ياسين أن السفارة بدأت بإجراءات الملاحقة القانونية مشيراً إلى أن السلطات الفرنسية تتابع الآن السيارات التي تحمل أرقاماً دبلوماسية يمنية ولا تتبع السفارة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشرعية تلاحق نجل شقيق صالح في باريس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى وكيل وزارة الداخلية يتفقد ادارة السيطرة ويوجه بانشاء غرفة عمليات مشتركة