حكومة الحوثيين تنهب " 38 مليار ريال " من إحدى شركات الصناعة والاستثمار ( وثيقة )

حكومة الحوثيين تنهب " 38 مليار ريال " من إحدى شركات الصناعة والاستثمار ( وثيقة )
حكومة الحوثيين تنهب " 38 مليار ريال " من إحدى شركات الصناعة والاستثمار ( وثيقة )
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

طالب وزير المالية في حكومة الحوثيين بصنعاء " صالح شعبان " شركة " كمران للصناعة والاستثمار " بتوريد 38 مليار ريال إلى خزينة حكومة الجماعة في البنك المركزي بصنعاء .

وقال " شعبان " في مذكرة رفعها إلى إدارة الشركة وحصل " المشهد اليمني " على نسخة منها " أنه تم توجيه الطلب إلى الشركة بتوريد ذلك المبلغ المخصص لمكافحة الترهيب لدى الشركة بناءاً على اجتماع في مجلس النواب ومقترح تقدم به وزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقلاب : عبده بشر " بضرورة دعم الخزينة العامة للحكومة .

كما طالب " شعبان " الشركة بسرعة توريد 10 مليار ريال كدفعة أولى على أن يتم إرسال بقية المبلغ في دفعات لاحقة .

ويستولي الحوثيون على كافة الشركة الحكومية في المحافظات التي يسيطرون عليها إضافة إلى نهب أموال الجمارك والضرائب في ميناء الحديدة - أكبر الموانئ اليمنية .


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حكومة الحوثيين تنهب " 38 مليار ريال " من إحدى شركات الصناعة والاستثمار ( وثيقة ) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب يقول «إن جرائم أمريكا تمر دون عقاب»
التالى حقوق الإنسان تدين حكم الإعدام التعسفي الذي أصدره الانقلابيون بحق الصحفي الجبيحي