أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

#اليمن الان / القبض على شاب يمارس الجنس مع الكلاب بصنعاء !

#اليمن الان / القبض على شاب يمارس الجنس مع الكلاب بصنعاء !
#اليمن الان / القبض على شاب يمارس الجنس مع الكلاب بصنعاء !
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ألقت شرطة قسم السياغي ، امس الأحد القبض على شاب يمارس الجنس مع الكلاب 

 في حي السبعين بالعاصمة صنعاء حسب مصدر أمني . وقال المصدر لـ "الفجر الجديد" ان الشاب (م.ح) يعمل سائقا لدراجة نارية ، ضبط وهو يمارس الجنس مع الكلاب داخل غرفته في حي السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء . موضحا ان الأهالي أبلغوا القسم بعد ان شيع عنه ممارسة الجنس مع الكلاب في غرفته بصنعاء الأمر الذي جعل من قسم السياغي مراقبته والقبض عليه وهو متلبس بمارسة الجنس مع كلب ميت في غرفته . وأشار الى ان شرطة قسم السيافي في شارع 22 مايو قامت بإحالة الشاب الى النيابة تمهيدا لإتخاذ الاجرائات القانونية بحقه .

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الان / القبض على شاب يمارس الجنس مع الكلاب بصنعاء ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مبتعثو جامعة عدن بالإحلال يوجهوا مذكرة لرئيس الجامعة د . لصور ويطالبوا بصرف مستحقاتهم