اخبار عربية / اخبار اليمن

مناقشة سبل صرف مرتبات قوات الجيش والأمن في محافظة أبين

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

مناقشة سبل صرف مرتبات قوات الجيش والأمن في محافظة أبين

2016/12/02م الساعة 01:24 AM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

التقى الاخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الحكومية المكلفة بصرف رواتب قوات الجيش والشرطة في وحدات المنطقة العسكرية الرابعة مساء الخميس بالأخ د. الخضر السعيدي محافظ محافظة ابين رئيس المجلس المحلي ،بحضور اللواء صالح الزنداني نائب رئيس اللجنة والاخ عبدالله الفضلي مدير الامن بالمحافظة واللواء ابوبكر حسين قائد المحور .
وفي اللقاء اشاد معالي الاخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة برجال القوات المسلحة والامن المرابطين في محافظة ابين وبدورهم البطولي في ما تشهده المحافظة من استقرار بعد اوقات عصيبة اقلقت حياة الناس وساهمت في نزوحهم الى خارجها خصوصا الى العاصمة عدن، لافتا الى الدور الكبير للتحالف العربي لدعم الشرعية في نجاح عملية تطهير محافظة ابين من المليشيات المختلفة مؤكدا ان دعم التحالف ممثلا بالمملكة العربية والامارات كان عاملا مهما ورئيسيا.
واوضح معالي الوزير ، رئيس اللجنة، ان مهمة لجنته لن تقتصر على صرف الرواتب فقط ، وانما ستساهم في مساعدة الجهات المختصة في وزارتي الدفاع والداخلية على تكوين قاعدة بيانات للقوه البشرية في المنطقة الرابعة، لافتا الى ان ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، والتزاما لما تهدف اليه الحكومة برئاسة د. احمد عبيد بن دغر والمتمثل بحل مشكلة الرواتب المتأخرة وضمان استمرار صرفها مستقبلا لمن يستحقها وبدون تأخير.
واعتبر البكري ان نجاح اللجنة لن يتحقق الا بتعاون الاخوة المحافظين وقادة الوحدات العسكرية والامنية، مؤكدا ثقته بحرص الجميع على ان تنجح اللجنة في انجاز مهمتها بشكل يسرع صرف المرتبات للضباط والجنود. 
وكان د. الخضر السعيدي محافظ محافظة ابين قد رحب بمعالي وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة الحكومية لصرف مرتبات القوى البشرية للجيش والامن في المنطقة العسكرية الرابعة ونائبه اللواء صالح الزنداني مؤكدا استعداده وكل المعنيين في المحافظة للتعاون ودعم عمل اللجنة بكل ما يساهم في تحقيق النجاح بالمهمة الموكلة اليها.
حضر اللقاء عدد من قادة الوحدات العسكرية والامنية المرابطة في ابين .

0d1d31d122.jpg
255d19a29f.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن مناقشة سبل صرف مرتبات قوات الجيش والأمن في محافظة أبين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا