الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

مقتل فتاة وإصابة خمسة مدنيين برصاص قناصة الحوثيين في مناطق متفرقة من تعز

Sponsored Links

Sponsored Links

قُتلت فتاة وأُصيب خمسة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال اليوم الأربعاء، برصاص قناصين حوثيين ومن قوات صالح في حوادث متفرقة أطراف مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

 

وقال مصدر حقوقي لـ«المصدر أونلاين»، إن الطفلة فرح عبدالقوي قائد، لقيت حتفها جراء قصف شنه الحوثيون وقوات صالح على منطقة حبيل سلمان جنوبي غرب المدينة.

 

وأضاف إن مدنياً يُعدى جمال أحمد (43 عاماً) وطفله محمد (7 أعوام) أُصيبا برصاص قناص حوثي، أثناء مرورهم إلى منزلهم جوار الجامعة اللبنانية في حي العسكري شرق المدينة.

 

كما أصيبت طفلتين برصاص قناص حوثي أثناء وردهن للماء في منطقة المقبابة على خط وادي الضباب المدخل الجنوبي للمدينة.

 

وأوضح المصدر إن الطفلة مايسة محمد قحطان (14 عاماً) أُصيبت في ركبتها اليسرى، وأصيبت الطفلة إحسان عبده بجاش غالب (14عاماً) بإصابة خطيرة في الحوض.

 

وكان مشرف جماعة الحوثيين في الشقب «أبو جبريل» طالب سكان المنطقة إخلاء منازلهم، مشيرا إلى اعتزامهم استهداف المنطقة بالأسلحة الثقيلة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل فتاة وإصابة خمسة مدنيين برصاص قناصة الحوثيين في مناطق متفرقة من تعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا