الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

الحوثيون يزعمون إستهداف معسكرات للجيش السعودي في جيزان وعسير

Sponsored Links

Sponsored Links

زعمت جماعة الحوثي المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، إن مسلحيها والقوات الموالية لها استهدفوا معسكرات ومواقع سعودية بعسير وجيزان جنوب المملكة .


ونقلت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن مصدر عسكري لم تسمه قوله  إن " القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية إستهدفت بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية معسكري المحضار و زينة ومنفذ علب ومواقع المدرسة والشبكة والملطة في منطقة عسير السعودية.

وزعم المصدر  أن" جنديين سعوديين قتلا برصاص قناصة الجيش واللجان في موقعي الكرس والدفينة بجيزان السعودية.


وبين حين وآخر، يزعم الحوثيون استهداف معسكرات وثكنات عسكرية في الداخل السعودي، لكن مسؤولين ووسائل إعلام سعودية تتحدث عن سقوط مقذوفات عسكرية على القرى والمدن وتصيب بعضها مدنيين ".


ومنذ 26 مارس/ آذار 2015 تقود السعودية تحالفاً عربياً ضد الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" يخوض حرباً شرسة ضد الأخيرين بطلب منالرئيس عبدربه منصور هادي لانهاء الانقلاب وعودة الشرعية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يزعمون إستهداف معسكرات للجيش السعودي في جيزان وعسير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا