الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

منتدبو جامعة عدن يتقدمون بالشكر والتقدير لقيادة جامعة عدن

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

منتدبو جامعة عدن يتقدمون بالشكر والتقدير لقيادة جامعة عدن

2016/11/30م الساعة 07:52 PM (الامناء نت/خاص:)

عبر د.علي القحطاني رئيس اللجنة  التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن عن شكره وتقديره باسم منتدبي جامعة عدن بكلياتها ومراكزها المختلفة لرئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور  ونوابه د. محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا ود. محمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ود. سالم الشبيبي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الاكاديمية ومدراء عموم الادارات  وعمداء الكليات ومدراء المراكز وجميع اعضاء مجلس الجامعة على موقفهم الشجاع بالتصويت بالإجماع على تنفيذ قرار التعيين الاكاديمي لجميع المنتدبين الى عام 2014م مع ضمان حق منتدبي الاعوام 2015م ، 2016م في التعيين في الفترة القادمة.
وقالوا في مذكرتهم التي استلمت " الأمناء " نسخة منها إن هذا القرار قد أنصف المنتدبين وبعث فيهم الأمل وجدد ثقتنا في قيادة الجامعة ، وسنشاركهم في عملية البناء والتنمية في هذا الصرح العلمي العريق نحو مواكبة التطورات والتغيرات.

 

c927014550.jpg
ac3f1573d5.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتدبو جامعة عدن يتقدمون بالشكر والتقدير لقيادة جامعة عدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا