الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

توزيع مساعدات إيواء لأسر نازحة في مأرب بدعم كويتي

Sponsored Links

Sponsored Links

 بدأ وكيل محافظة مأرب، للشئون الإدارية، عبدالله الباكري، ومعه وكيل محافظة صنعاء عائض عصدان، اليوم الأربعاء،  توزيع مساعدات إيواء مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، التي تستهدف مائة أسرة نازحة من مديرية نهم ، إلى منطقة الخانق بمأرب.

وحسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية، فقد أكد المسؤولان على حاجة الأسر النازحة للمساكن الإيوائية والأغطية والأدوات المنزلية بصورة ملحة، مشيدين  بدور دولة الكويت ممثلة بالهيئة اليمنية الكويتية، التي تعمل على تخفيف المعاناة التي يعيشها اليمنيون النازحون بسبب  الحرب.

من جهته قال  المدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية إن "  هذه المساكن تأتي كمرحلة أولى كمساعدات طارئة خاصة مع حلول فصل الشتاء القارس.

وبين أن"  هذه المساعدات تأتي في إطار حملة( الكويت إلى جانبكم )وخصصت لها 23 مليون دوﻻر، وتشمل مجالات المساعدات الغذائية والدوائية والمياه والتعليم.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن توزيع مساعدات إيواء لأسر نازحة في مأرب بدعم كويتي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا