الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

نجوم العالم ينعون فريق "شابيكوينسي" البرازيلي

Sponsored Links
Sponsored Links

نعى عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية، مساء الثلاثاء، فريق "شابيكوينسي" البرازيلي الذي تعرض لحادث تحطم طائرة صباحًا.

وكان فريق شابيكوينسي متجهًا إلى مدينة ميديين الكولومبية لخوض مباراة الذهاب بنهائي بطولة "كوبا سود أمريكانا" أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، والتي كان مقررًا لها بعد غد الخميس.

إلّا أن الطائرة التي كانت تقل 81 شخصًا بينهم أعضاء الفريق البرازيلي تحطمت في كولومبيا قبل وصولها إلى مطار ميدلين، ما أدى لمصرع 75 ونجاة 6 فقط.

وقام البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني، بوضع شعار النادي البرازيلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي تغريدة لنجم الكرة البرتغالية السابق لويس فيغو، عبر حسابه الشخصي على تويتر، "صلواتنا لجميع أسر اللاعبين وكل من يرتبط بنادي شابيكوينسي".

وتضامن قائد المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايد، واين روني، مع أسر الفريق، قائلًا في تغريدة له على تويتر، "إنه خبر حزين للاستيقاظ على تلك الحادثة، التعازي لأسر الضحايا واصدقائهم".

كما غرد الكولومبي راداميل فالكو نجم موناكو الفرنسي على تويتر، "صلواتي ودعائي لكل الضحايا، إنه يوم سيء".

كما غرد الإسباني سيرغيو راموس مدافع ريال مدريد، "قلوبنا مع شابيكوينسي، وأي فرد في هذه المأساة، وأقدم التعازي لأسرهم".

ولم يجد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الكلمات لهذه الفاجعة، مغردًا "تأثرت بشدة جراء هذا الحادث، ومن الصعب الكشف عمّا أشعر به، أتعاطف بشدة".

وأبدى الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد حزنه الشديد، وغرد "صعقت لسماع خبر حادث تحطم الطائرة، مشاعري مع أسر الضحايا".

وقدم الإسباني اندريس انيستا نجم برشلونة تعازيه، في تغريدة قائلًا "كل عواطفي ودعمي لأسر الضحايا بعد حادث التحطم لطائرة شابيكوينسي".

كما غرد البلجيكي ثيو كورتوا حارس تشيلسي الإنجليزي، "تعاطفي مع نادي شابيكوينسي وكل أسرهم".

وشعر الأرجنتيني كون أغويرو بالصدمة والحزن، عبر تغريدة قال فيها "بالصدمة والحزن واجهت خبر تحطم الطائرة، تعازي للنادي وأسر الضحايا والأصدقاء".

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجوم العالم ينعون فريق "شابيكوينسي" البرازيلي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا