الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

قائد المقاومة الجنوبية في محافظة أبين يرحب بعودة الرئيس هادي ويطالب شعب الجنوب بالوقوف خلفه

Sponsored Links

Sponsored Links

قائد المقاومة الجنوبية في محافظة أبين يرحب بعودة الرئيس هادي ويطالب شعب الجنوب بالوقوف خلفه

رحب القائد "صبري علي" رئيس مجلس المقاومة الجنوبية في محافظة أبين وأحد قيادات عملية تحرير أبين بعودة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي إلى العاصمة عدن.

وقال القائد "صبري علي" في تصريح خاص لصحيفة الأمناء " نرحب بعودة فخامة الرئيس هادي إلى عدن ونجدها فرصة عبر صحيفتكم " الأمناء "التي لها بصمات واضحة ومؤثرة في الشارع الجنوبي" لننقل لفخامة الرئيس هادي تحيات المقاومة الجنوبية في أبين ونقول له : " إننا على ثقة تامة في فخامته وسنكون معه في كل الظروف , وعودته للعاصمة عدن خطوة إيجابية وستسهم في إعادة بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة المنشودة , وستتوقف عجلة الفساد وبؤره بوجود فخامة الرئيس" وحل كافة المشاكل في المحافظات المحررة.

وأضاف القيادي "صبري علي" في تصريحه "وأدعو كافة القيادات والمسؤولين والشعب بالوقوف في صف فخامة الرئيس هادي كون المرحلة التي نمر بها تستدعي تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن التشتت والتفرقة والعنصرية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن قائد المقاومة الجنوبية في محافظة أبين يرحب بعودة الرئيس هادي ويطالب شعب الجنوب بالوقوف خلفه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا