الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت تحتفل في ذكرى " 30 " نوفمبر

Sponsored Links

Sponsored Links

أقمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - فعالية احتفالية في ذكرى " 30 " نوفمبر في مدينة المكلا بحضور محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك حضر سعادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية.


حيث افتتح الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم ومن ثم تعددت الفقرات الفنية الهادفة بعد أن ألقى سيادة المحافظ كلمة عبر فيها عن فخر واعتزاز أبناء حضرموت قيادة وشعباً بهذه الاحتفالية الرمزية بالذكرى الغالية على قلوب كل الشعب .

وأشاد المحافظ " بن بريك " بالمناضلين الذين حققوا ذلك النصر العظيم في الـ 30من نوفمبر المجيد والذي أصبح اليوم محط فخر واعتزاز .

وشارك في الفعالية نجوم إعلامية وفنية وثقافية شعبية أبرزت وبإتقان التراث الحضرمي الأصيل ، واختتم الحفل بفقرة تكريم للمناضلين الأبطال وأسرة كل فقيد منهم .


شكرا لمتابعتكم خبر عن السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت تحتفل في ذكرى " 30 " نوفمبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا