الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

توزيع " 100" مسكن جاهز للنازحين من مديرية " نهم " ضمن حملة " الكويت إلى جانبكم "

Sponsored Links

Sponsored Links

دشن وكيل محافظة مأرب - شرق اليمن " عبدالله الباكري " اليوم الأربعاء مشروع توزيع مساكن جاهزة للنازحين من أبناء مديرية " نهم " في صنعاء .

 

ويأتي مشروع توزيع المساكن الجاهزة للنازحين من أبناء مديرية " نهم " والمتواجدون في منطقة " الخانق " ضمن حملة " الكويت إلى جانبكم " حيث استهدف المشروع مائة أسرة نازحة .

 وخلال تدشين التوزيع دعا " الباكري " المنظمات المحلية والدولية إلى زيارة النازحين جراء حرب الحوثيين وتهجيرهم للسكان من منازلهم .

 

كما ثمن " الباكري " الحملات الاغاثية للهيئة اليمنية الكويتية وماتقدمه من مساعدات لازمة للنازحين والأسر المتضررة في المناطق المحررة إضافة إلى المناطق التي لاتزال تحت سيطرة الانقلابيين .

 

 

من جانبه اشار المدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية الى ان هذه المساكن تأتي مرحلة اولى كمساعدات طارئة خاصة مع حلول فصل الشتاء القارس.. ﻻفتا الى ان هذه المساعدات تاتي في اطار حملة الكويت الى جانبكم وخصصت لها 23 مليون دوﻻر وتشمل مجالات المساعدات الغذائية والدوائية والمياه والتعليم..

 

معددا ما تم تقديمه من مساعدات في مجال المياه والمساعدات الغذائية والايوائية  والتعليم والصحة خلال الاشهر الماضية.ش

شكرا لمتابعتكم خبر عن توزيع " 100" مسكن جاهز للنازحين من مديرية " نهم " ضمن حملة " الكويت إلى جانبكم " في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا