الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

الاسير المرقشي في رسالة صوتية من معتقله بصنعاء يشدد ععلى ضرورة انهاء الخلافات الماضية بين القيادات السياسية

Sponsored Links

Sponsored Links

الاسير المرقشي في رسالة صوتية من معتقله بصنعاء يشدد ععلى ضرورة انهاء الخلافات الماضية بين القيادات السياسية

بعث الاسير الجنوبي في سجون صنعاء احمد عمر العبادي المرقشي تهنئة صوتية لشعب الجنوب بمناسبة احتفالاته بذكرى استقلاله الاول عن بريطانيا .

وقال المرقشي في تسجيله الصوتي الذي بعثه من معتقله في سجن الامن المركزي  بصنعاء انه يشارك الجنوبيين احتفالاتهم من خلف قضبان السجن .

واشار المرقشي الى ان الجنوب اليوم يمر بمرحلة صعبة وحساسة تستوجب من الجميع التلاحم والعمل الموحد بين القيادات والشعب .

واكد المرقشي على ان اعداء الجنوب لن يتركوا الجنوب ينعم بالامان والسلام وسيبقون يعملون على اشعال الفتن المناطقية والتخوين بين الجنوبيين وتفكيك اللحمة الوطنية .

ولفت المرقشي الى ان تكاتف الجنوبيين اليوم صار اقوى ويجب ان يستمر بنبذ كل الاساليب الممزقة للحمة الوطنية وشدد على ضرورة انهاء الخلافات الماضية بين القيادات السياسية لتجاوز تحديات المرحلة الحالية .

وناشد باسم الشهداء والجرحى وانات المعتقين كل القيادات الى توحيد الكلمة مؤكد على ان الاحتشاد اليوم في ساحة العروض و من كل محافظات الجنوبي دليل على التلاحم الشعبي الذي يجب ان يتوازى مع عمل سياسي موحد يتمثل باختيار قيادة جنوبية واحدة تقود الجنوب لبر الامان .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاسير المرقشي في رسالة صوتية من معتقله بصنعاء يشدد ععلى ضرورة انهاء الخلافات الماضية بين القيادات السياسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا