الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

متحدث: إصابة القيادي في جماعة الحوثيين «أبو علي الحاكم» بقصف لمقاتلات التحالف

Sponsored Links

Sponsored Links

قال المتحدث العسكري باسم المجلس العسكري في محافظة تعز (جنوب غرب اليمن) منصور الحساني، اليوم الأربعاء، إن القيادي الميداني في جماعة الحوثيين أبو علي الحاكم، أُصيب في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

 

والحاكم يًعد من أبرز القيادات الميدانية للجماعة المسلحة، ومن المشمولين بالعقوبات الدولية من مجلس الأمن طبقاً للقرار الأممي 2216، لتهديدهم السلام والاستقرار في اليمن.

 

وقال الحساني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» نقلاً عن مصادر طبية وصفها بالموثوقة، إن القيادي الحوثي يرقد في مستشفى الثورة بمدينة إب (وسط اليمن)، جراء اصابته.

 

وأضاف إنه «يخضع لعمليات استخراج شظايا متعددة من الرأس والصدر والساقين».

 

وأوضح بأنه أُصيب مطلع الأسبوع الجاري، حين قصفت المقاتلات الحربية اجتماعاً للحوثيين خارج مدينة تعز.

 

وأشار الحساني إلى أن شقيق زعيم جماعة الحوثيين عبد الخالق الحوثي، شوهد في منطقة الحوبان فجر اليوم ضمن تعزيزات بشرية قادمة من اتجاه محافظة إب، لقيادة الحوثيين عوضاً عن أبو علي الحاكم.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن متحدث: إصابة القيادي في جماعة الحوثيين «أبو علي الحاكم» بقصف لمقاتلات التحالف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا