الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

مدير عام طور الباحة يوجه رسائل هامة للرئيس هادي وقيادة التحالف

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

مدير عام طور الباحة يوجه رسائل هامة للرئيس هادي وقيادة التحالف

2016/11/30م الساعة 02:11 AM (لحج / الأمناء نت / علاء سلطان :)

قال مدير عام مديرية طورالباحة الشيخ -علوان العطري - أن منطقة الصبيحة ومناطق الجنوب  الأخرى قد قدمت كوكبة من الشهداء والجرحى، أثناءإجتياح المليشيات التابعة للحوثيين والمخلوع صالح، للجنوب ، وكذلك قبلها، ويجباليوم النظر لهم ولأسرهم، من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، ودول التحالف العربي. 
وأكد العطري، انه بفضل تضحيات هؤلاء الشهداء والجرحى تحقق النصر وتم طرد القوى الشمالية الغازية،مؤكدا ان الصبيحة لا تزال تشكل جزاماً امنياً لمحافظتي عدن ولحج من خلال الجبهات المشتعلةفي مناطق حدود التماس مع الشمال، والتصدي لمليشيات الحوثي والمخلوع. 
واضاف، لا تزال الصبيحة حتى اللحظة،  تدفع تضحيات جسيمة،يسقط فيها الشهداء في جميع الجبهات الملتهبة، مؤكدا ان طور الباحة وحدها قدمت كوكبة من الشهداء والجرحى، بلغ عددهم حتى اليوم (287 شهيدا) ومئات الجرحى،  إلا انه يلاحظ الاهمال واللامبالاة، باوضاع اسر الشهداء،ولم تقدم لهم  إي مرتبات ، كما لم يتم معالجة الجرحى والذين أصبح الكثير منهم يعاني من حالات الاعاقة الدائمة، والبعض منهملا يوجد لهم عائل. 
 
وقال المدير العطري، نناشد الرئيس عبد ربه منصور، وقيادة التحالف العربي ، وكل فاعلي ألخير ، القيام بدورهم في مساندة اسر الشهداء والجرحى، وتوفير رواتب للشهداء، وكذلك معالجة الجرحى .
واشار، ان أن الإهمال واللامبالاة تجاه هؤلاء الابطال، واسرهم، يعتبر تخاذلاً تجاه الدماء الطاهرة التي قدمها الشهداء والجرحى ،والذين قدموا أنفسهم رخيصة دفاعا عن  هذه الارض و عن الدين والعرض .
واختتم تصريحه،بالقول: يجب الوقوف الى جانب الشهداء والجرحى، في الصبيحة، وفي مختلف محافظات ومناطق الجنوب، كأقل واجب اخلاقي وانساني، قبل ان يكون  وطني، ورد الجميل، يقدم لمن فقدوا فلذات اكبادهم، وارباب اسرهم، او فقدوا اجزاء من اعضاءهم، من الجرحى والمعاقين. 

296e5c29bb.jpg
0470de1799.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدير عام طور الباحة يوجه رسائل هامة للرئيس هادي وقيادة التحالف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا