الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

"الشليمي" يسخر من حكومة الإنقلاب، ويعاتب أحد الوزراء في الشرعية. من هو؟ (فيديو)

Sponsored Links

Sponsored Links

سخر القيادي العسكري  السابق فهد الشليمي من قيام الحوثيين بتشكيل حكومة إنقلاب في العاصمة صنعاء والتي أعلن عنها مساء يوم أمس الاثنين 28 نوفمبر.

ووصف السياسي الخليجي حكومة صنعاء بأنها حكومة "علي بابا والأربعين حرامي" في إشارة الى العدد الكبير للوزراء والذي تجاوز حاجز الـ 40، مشيراً الى أن هذا الرقم يعادل عدد الوزراء في حكومة الصين والولايات المتحدة مجتمعتين.

وفي معرض النقد اللاذع للبرلمان الموالي للرئيس المخلوع علي صالح وصف الشليمي المجلس بأنه "برلمان كرتوني"،  متسائلاً  عن سبب تجاهل البرلمان للمليارات التي في خزائن رئيس المؤتمر

وأثنى السياسي الكويتي على تواجد الرئيس هادي في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكداً بأن تلك الخطوة سيكون لها تأثير كبير في سبيل تطبيع الأوضاع في المدينة، وبأنه سيسهم في إنعاش القطاع الاقتصادي.

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن "الشليمي" يسخر من حكومة الإنقلاب، ويعاتب أحد الوزراء في الشرعية. من هو؟ (فيديو) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا