الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

لأول مرة. . خطاب زعيم الحوثيين يتطابق مع خطاب صالح في التوجيهات

Sponsored Links

Sponsored Links

أبابيل نت – خاص

أتفق زعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح لأول مرة في مضمون خطاب وجه إلى أتباعهم بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر.

وقال كلا من الحوثي وصالح انهم بحاجة للاستفادة من هذه الذكرى وهم يواجهون قوى من وصفوه باللغزو والاحتلال”.

وطالب الطرفان أتباعهم بالحفاظ على وحدتهم الداخلية بين مكوناته التي تقف ضد من وصفوه  بالعدوان”، ودعوهم بعدم  الاصغاء لأبواق الفرقة الأصوات النشاز الناعقة بالسوء والباطل”.

كما أكد الطرفان مساندتهما لحكومة الإنقاذ في صنعاء وطالبا بتظافر الجهود من الجميع شعباً وحكومة حتى يمن الله على الشعب العزيز بالنصر”.

ودعا زعيم الحوثيين أتباعه  للخروج بمسيرة حاشدة، في الموعد الذي تحدده اللجنة التحضيرية، تأييداً لتشكيل الحكومة وتنديداً بما وصفه بالعدوان.

وكانت جماعة الحوثي قد دعت في وقت سابق للخروج عصر غدا الأربعاء لإحياء ذكرى 30 نوفمبر إلا أن المناسبة فيما يبدو قد تغيرت لتكون المسيرة تأييدا للحكومة التي شكلها الطرفان بالمناصفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لأول مرة. . خطاب زعيم الحوثيين يتطابق مع خطاب صالح في التوجيهات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا