الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

المليشيات تبدأ الهدنة بقصف أحياء مدينة تعز وقرى مريس في الضالع

Sponsored Links

Sponsored Links

جددت مليشيات الحوثي وقوات صالح في الأثناء قصفها المدفعي على أحياء شرق مدينة تعز، كما تقصف مواقع المقاومة والجيش بمديرية مقبنة. 

 

وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" أن مليشيات الحوثي وقوات صالح جددت في هذه الأثناء قصفها حي حسنات بالمدافع من مواقعهم في تباب السلال والجعشة، وقصف ثعبات من تبة سوفتيل. 

 

كما نصبت مليشيات الحوثي وصالح مدفع جديد في فناء معسكر قوات النجدة بمطنقة الحوبان شرق تعز، واطلقت عدة قذائف على أحياء شرق المدينة. 

 

يشار  المليشيات قصفت نهار وليل الأربعاء أحياء شرق وغرب مدينة تعز وقرى الضباب وجبل صبر من مواقع تمركزهم في ضواحي المدينة. 

 

من جهة أخرى، دشنت مليشيا الحوثي وصالح قبل دقائق من بدء الهدنة قصفها مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية مقبنة غربي مدينة تعز. 

 

وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" أن المليشيات الإنقلابية قصف مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمطنقتي العبدلة والعشملة من مواقعهم في الأخلود والبرح. 

 

على ذات الصعيد، دفعت مليشيات الحوثي وصالح الليلة بتعزيزات إلى مديرية حيفان بهدف مواصلة حصارهم على ريف جنوب المحافظة بقطع طرقات الإمداد بين تعز ولحج. 

 

وتسجل المليشيات أول خروقاتها للهدنة بقصفهم أحياء مدينة تعز، وقصف مواقع القوات الحكومية في مقبنة، وإرسال تعزيزات إلى حيفان جنوبي تعز.

 

وفي الضالع تواصل مليشيات الحوثي وصالح في هذه الاثناء قصف قرى مديرية مريس شمال محافظة الضالح جنوب اليمن .

وقال مراسل "المصدر اونلاين" ان مليشيات الحوثي وصالح تقصف الان وبعد مرور 20 دقيقة على بدء سريان الهدنة قرية يعيس من اعلى تلة التهامي ،كما تقصف قرية سون من اعلى جبل ناصة  . 

 

 

 

*الصورة من الارشيف

شكرا لمتابعتكم خبر عن المليشيات تبدأ الهدنة بقصف أحياء مدينة تعز وقرى مريس في الضالع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا