الارشيف / اخبار عربية / اخبار اليمن

وزير التربية والتعليم : لملس يفوض مكاتب التربية بالمحافظات والإدارات باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب

Sponsored Links

Sponsored Links

لملس يفوض مكاتب التربية بالمحافظات والإدارات باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب

وجه الدكتور عبدالله لملس، وزير التربية والتعليم اليوم تعميما لمكاتب وزارة التربية والتعليم في المحافظات وإدارات التربية في المديريات  وإدارات المدارس باتخاذ الإجراءت اللازمة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب.

 وأكد لملس على إيقاف الدراسة في جميع المدارس إذا اقتضت الحاجة لذلك بسبب انتشار مرض الكوليرا مؤخراً في بعض مديريات محافظة عدن.

 وأشار لملس إلى أن صحة أبنائنا الطلاب تحتل أهمية قصوى ويجب الحفاظ عليها بمختلف الوسائل والطرق الممكنة حتى نجنبهم ويلات هذا الوباء الفتاك.

على صعيد متصل عقد صباح اليوم الأربعاء في ديوان وزارة التربية لقاءا تشاوريا برئاسة د. عبدالله لملس وزير التربية والتعليم مع الوفدين المغادرين إلى تونس وبيروت لمناقشة الأوضاع التي وصل إليها قطاع التربية والتعليم كنتيجة للانقلاب على الشرعية والبحث عن مصادر من المانحين لدعم مشاريع الوزارة في عدن وتصويب العلاقة مع الشركاء الدوليين للتعامل مع الوزارة الشرعية في عدن انسجاما مع القرارات الدولية التي لا تعترف بالانقلاب ونتائجه.

 

سيغادر الوفد الأول إلى بيروت لعقد لقاءات مع المكتب الإقليمي (لليونسكو) وسيرأس الوفد د. صالح الصوفي وكيل الوزارة لقطاع المناهج و د. حفيظه الشيخ الأمين العام للجنة الوطنية للعلوم والثقافة ود. عبد الغني الشوذبي مدير مركز البحوث والتطوير التربوي عدن و الأستاذ محمد عبد الرقيب مدير عام التربية والتعليم بالعاصمة عدن.

 

ويغادر الوفد الثاني إلى تونس بتاريخ 25 أكتوبر برئاسة د. عبدالله لملس وزير التربية والتعليم وعضوية د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي للمشاركة بمؤتمر (الايسيسكو)  الأول لوزراء التربية والتعليم.

 

وعلى هامش المؤتمر سيتم عقد لقاءات جانبية مع الوزراء المشاركين ومندوبي المنظمات الإقليمية والدولية الأخرى وسيتم مناقشة التعاون المشترك و دعم قطاع التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية في المجالات المختلفة.

كتب/ محمد حسين الدباء

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير التربية والتعليم : لملس يفوض مكاتب التربية بالمحافظات والإدارات باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا