بريطانيا تدين باركليز فى قضية استثمارات قطرية عام 2008

بريطانيا تدين باركليز فى قضية استثمارات قطرية عام 2008
بريطانيا تدين باركليز فى قضية استثمارات قطرية عام 2008
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:39 صباحاً

صدر اليوم الثلاثاء الحكم فى قضية باركليز، والتى كان قد تم تأجيلها لما بعد الانتخابات البريطانية.

القضية وُجهّت من خلالها تهمة تورط Barclays وبعض كبار مسؤوليه التنفيذيين السابقين، فى عملية لزيادة طارئة فى رأس المال من قطر عام 2008.

وكان مكتب جرائم الاحتيال الخطيرة فى بريطانيا قد بدأ تحقيقات منذ نحو 5 سنوات، للبحث ما إذا كانت الاتفاقيات التجارية بين Barclays ومستثمرين قطريين، والتى أتت ضمن عملية لزيادة رأس المال بقيمة 12 مليار جنيه إسترلينى فى ذروة الأزمة المالية، ما إذا كانت تشكل خرقا للقانون البريطانى.

وكانت شبكة "بلومبرج" الأمريكية قد ذكرت أن Barclays يعتزم الإقرار بالاتهامات الموجهة ضده حول عدم الإفصاح بالشكل الملائم عن عملية زيادة رأس المال، وأنه مستعد لدفع غرامة مالية قد تتراوح بين 100 و200 مليون إسترلينى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بريطانيا تدين باركليز فى قضية استثمارات قطرية عام 2008 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فقدان 7 من طاقم مدمرة تابعة للبحرية الأميركية بعد اصطدامها بسفينة شحن
التالى تيريزا ماى تتراجع عن وعدها لسكان «البرج المنكوب»