أخبار عاجلة
7 عوامل تجذب الناموس إليك -

جون ماكين ينتقد الاستراتيجية الأمريكية العسكرية

جون ماكين ينتقد الاستراتيجية الأمريكية العسكرية
جون ماكين ينتقد الاستراتيجية الأمريكية العسكرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 08:29 صباحاً

انتقد رئيس لجنة الخدمات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكى السيناتور الجمهورى جون ماكين، أمس الإثنين، استراتيجية بلاده العسكرية فى أفغانستان.

وقال ماكين، بحسب شبكة "إيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية، إن الأوضاع فى أفغانستان وصلت إلى طريق مسدود بعد 16 عاما تقريبا من الحرب هناك، ولكن الأسوأ أنه ليست لدينا استراتيجية عسكرية لإنهاء حالة الجمود الراهنة وتحقيق النصر، مشيرا إلى واقعة مقتل 3 جنود أمريكيين برصاص جندى أفغانى مؤخرا، كانت يمكن أن تكون مبررا لتحقيق تحول كامل فى الموقف هناك.

وأضاف: "ليس بمقدورنا الاستمرار على هذا المنوال، وإذا عجزت الإدارة الأمريكية عن وضع استراتيجية للوصول إلى النجاح، فسيكون من الضرورة أن يقوم الكونجرس بدور أكبر بهذا الصدد".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن جون ماكين ينتقد الاستراتيجية الأمريكية العسكرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أجهزة استخباراتية دولية تكشف الجهة التي تقف خلف عملية الانقلاب التركية الفاشلة
التالى بعد وفاة طالب أمريكى.. ترامب يندد بوحشية كوريا الشمالية