أخبار عاجلة

البيت الأبيض: نتابع هجوم لندن الإرهابى

البيت الأبيض: نتابع هجوم لندن الإرهابى
البيت الأبيض: نتابع هجوم لندن الإرهابى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 02:14 صباحاً

أدانت الولايات المتحدة الأمريكية، بشدة حادث الدهس، الذى استهدف المصلين خارج أحد المساجد، شمال العاصمة البريطانية، لندن، فجر أمس الإثنين، ما أسفر عن مقتل شخص، وإصابة 10 آخرين.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، فى بيان: "سنعمل مع حلفائنا البريطانيين، وعلى استعداد لتقديم أى شكل من أشكال الدعم لهم، الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، يتابع عن كثب تداعيات هذا الهجوم".

وكانت الشرطة البريطانية، ذكرت أنها تتعامل مع حادث الدهس قرب مسجد "فينزبورى" فى شمال لندن، على أنه عمل إرهابى، مشيرة إلى أنه من المبكر تحديد دوافع المهاجم المحتجز لديها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن البيت الأبيض: نتابع هجوم لندن الإرهابى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الصحة العالمية": ارتفاع وفيات الكوليرا في اليمن إلى 1146
التالى استقالة وزيرة الدفاع الفرنسية سيلفي غولار