الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي
الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين بنظام بيونغ يانغ "الوحشي" إثر وفاة طالب أمريكي أعيد إلى بلاده في حالة غيبويبة بعد اعتقاله لأكثر من عام في كوريا الشمالية.

وقال ترامب "هذا نظام وحشي"، وذلك بعيد إعلان أسرة اوتو وارمبييه أن ابنها البالغ من العمر 22 عاما توفي الاثنين بعد أقل من أسبوع على عودته إلى الولايات المتحدة في 13 يونيو في حالة غيبوبة بسبب إصابته بتلف دماغي. 

وقالت أسرة الطالب في بيان إن "واجبنا المحزن يفرض علينا أن نعلن لكم أن ابننا أوتو وارمبييه أنهى رحلته على الأرض. اوتو توفي اليوم محاطا بأسرته التي أحبها" في سينسيناتي (أوهايو، شمال).

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لافروف: موسكو مهتمة بتطوير العلاقات مع إثيوبيا
التالى أجهزة استخباراتية دولية تكشف الجهة التي تقف خلف عملية الانقلاب التركية الفاشلة