مسؤول روسي: سنتعاون مع قطر في مجال الأسلحة

مسؤول روسي: سنتعاون مع قطر في مجال الأسلحة
مسؤول روسي: سنتعاون مع قطر في مجال الأسلحة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكد المدير العام لشركة “روس أوبورون إكسبورت” الروسية الحكومية، ألكسندر ميخييف، مواصلة التعاون مع دولة قطر في الحجم الكامل وبموجب الصفقات المبرمة سابقا بين الطرفين.

وقال ميخييف، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الاثنين، خلال مشاركته في أعمال معرض الطيران “بورجيه-2017” بفرنسا: “إننا سنواصل سياسة السلام والتعاون مع قطر”، بحسب قناة “روسيا اليوم “.

وشدد ميخييف، على أن “مبادئ التعاون قد تم ترتيبها” بين الشركة الروسية وقطر، مشيرا إلى أن “روس أوبورون إكسبورت” ملتزمة بالتكتيك والاستراتيجية لتطوير علاقات الشراكة مع هذه الدولة.

ومن الجدير بالذكر أن “روس أوبورون إكسبورت”، هي الشركة الوحيدة في روسيا المعنية بتصدير الأسلحة والمعدات العسكرية إلى الخارج.

ويأتي هذا التأكيد من قبل المدير العام للشركة، في الوقت الذي تشهد فيه منطقة الخليج توترا داخليا كبيرا على خلفية إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر ودول أخرى عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية مع الدوحة، متهمة إياها بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسؤول روسي: سنتعاون مع قطر في مجال الأسلحة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البيت الأبيض: نحتفظ بحق الدفاع عن النفس في سوريا
التالى جماهير نادي النصر السعودي تشن هجومًا لاذعًا على الإدارة.. والسبب؟