أخبار عاجلة
هذه حسابات حسم لقب الدوري وصراع الهبوط -
وفاة طفل غرقًا في حمة المخيبة -

الجيش الأمريكي يعلن مقتل مساعد أبو بكر البغدادي

الجيش الأمريكي يعلن مقتل مساعد أبو بكر البغدادي
الجيش الأمريكي يعلن مقتل مساعد أبو بكر البغدادي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلن المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية جون توماس، اليوم الجمعة، أن مساعدا لأبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي، وهو أحد الضالعين بالهجوم على النادي الليلي باسطنبول، قتل في عملية برية نفذتها القوات الأمريكية بسوريا.

وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية “بوسعنا تأكيد مقتل عبد الرحمن الأوزبكي، مسلح “داعش”، على يد قوات الولايات المتحدة، في 6 من أبريل، وكان له دور في الهجوم الكبير الذي استهدف ناديا ليليا في اسطنبول عشية رأس السنة الجديدة”.

وتابع المتحدث قائلا: إن “الأوزبكي” كان مسؤولا عن تجنيد ونقل مسلحين إلى صفوف تنظيم “داعش” وتمويل أنشطة الإرهابيين، علاوة على قيامه بدور “محوري” في شن هجمات إرهابية خارج أراضي العراق وسوريا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجيش الأمريكي يعلن مقتل مساعد أبو بكر البغدادي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح على مقر للاستخبارات في روسيا
التالى مقتل 20 طفلا فى جنوب إفريقيا