أخبار عاجلة
الخريشا: 30 % من الأردنيين أعمارهم بين (12-30) عاماً -
وفاة عروسين اختناقاً في ريف دمشق -

ترامب: هجوم باريس قد يساعد ماريان لوبان فى الانتخابات الرئاسية

ترامب: هجوم باريس قد يساعد ماريان لوبان فى الانتخابات الرئاسية
ترامب: هجوم باريس قد يساعد ماريان لوبان فى الانتخابات الرئاسية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 10:32 مساءً

نقلت قناة "سكاى نيوز عربية" عن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، قوله إن هجوم باريس قد يساعد المرشحة ماريان لوبان فى الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقبلة.

وكان مسلح قد قتل شرطيا فرنسيا، فيما أصيب اثنان آخران، جراء إطلاق نار فى شارع الشانزليزيه وسط باريس قبل أيام من الانتخابات الرئاسية، المقررة الأحد المقبل.

تبنى داعش الهجوم، وأفادت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم أن منفذ هجوم باريس يدعى أبويوسف البلجيكى، أحد عناصر التنظيم، واسمه الحقيقى كريم شورفى، أدانه القضاء الفرنسى فى 2003 بالسجن 20 سنة، لمحاولته قبلها بعامين قتل شرطيين اثنين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترامب: هجوم باريس قد يساعد ماريان لوبان فى الانتخابات الرئاسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موسكو تخفض عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية
التالى العاهل الأردني يكشف حقيقة التدخل الاردني في سوريا