أخبار عاجلة
الخريشا: 30 % من الأردنيين أعمارهم بين (12-30) عاماً -
وفاة عروسين اختناقاً في ريف دمشق -

تحطم مقاتلة أمريكية فى بحر سيليبس

تحطم مقاتلة أمريكية فى بحر سيليبس
تحطم مقاتلة أمريكية فى بحر سيليبس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 09:35 مساءً

أعلن المكتب الصحفى التابع للأسطول الأمريكى السابع، تحطم مقاتلة أمريكية من طراز F/A-18E" سوبر هورنيت" بالقرب من حاملة الطائرات "كارل فينسون" فى بحر سيليبس جنوب شرق آسيا.

وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية إن الحادث وقع عندما اقتربت المقاتلة من سطح حاملة الطائرات "كارل فينسون"، مشيرة إلى أن الطيار هبط بأمان فى مياه البحر، حيث تم إنقاذه بواسطة طائرة هليكوبتر، ولم يصب بجروح.

يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، أرسلت حاملة الطائرات "كارل فينسون" إلى شبه الجزيرة الكورية على خلفية التوترات الخطيرة عقب التجارب النووية والصاروخية لكوريا الشمالية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحطم مقاتلة أمريكية فى بحر سيليبس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موسكو تخفض عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية
التالى العاهل الأردني يكشف حقيقة التدخل الاردني في سوريا