أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

طالبان تقتل وتصيب أكثر من 50 جنديا افغانيا

طالبان تقتل وتصيب أكثر من 50 جنديا افغانيا
طالبان تقتل وتصيب أكثر من 50 جنديا افغانيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واشنطن - رويترز

قال متحدث عسكري أمريكي إن مقاتلي حركة طالبان قتلوا وأصابوا أكثر من 50 أفغانيا في هجوم لا يزال مستمرا على مسجد ومطعم داخل قاعدة عسكرية أفغانية في هجوم وصفه بأنه ضربة "كبيرة".

وقال الكولونيل جون توماس وهو متحدث باسم القيادة العسكرية المركزية الأمريكية "نتحدث على الأرجح عن أكثر من 50 ضحية" مضيفا أنه ليس على علم بتأثر أي فرد من قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة بالهجوم بشكل مباشر.

وقال "هناك مسجد ومبنى يستخدم قاعة طعام في القاعدة التي تبدو في تلك المرحلة على ضوء التقارير التي تصلنا تتعرض لهجوم كبير من قوات العدو."

وأضاف توماس إن من غير الواضح قرب قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة من موقع الاشتباكات.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن طالبان تقتل وتصيب أكثر من 50 جنديا افغانيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عمرها 4500 عام ووصفت باللغز.. مصر تعيد تجميع سفينة فرعونية ضخمة، وهكذا سينفذ الخبراء مهمتهم المعقدة
التالى انتهاء الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف السورية دون تغيير في المواقف