أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

«وعد» ببدء بناء الجدار الحدودى مع المكسيك هذا الصيف

«وعد» ببدء بناء الجدار الحدودى مع المكسيك هذا الصيف
«وعد» ببدء بناء الجدار الحدودى مع المكسيك هذا الصيف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 06:26 مساءً

أعلن وزير الأمن الداخلى الأمريكى، جون كيلى، أمس الخميس، أن العمل فى بناء الجدار الحدودى مع المكسيك يمكن أن يبدأ هذا الصيف، تنفيذا لقرار الرئيس دونالد ترامب ووعوده الانتخابية.

وقال كيلى، فى مقطع فيديو نشرته شبكة "فوكس نيوز" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "اعتقد أنه بحلول نهاية الربيع وأوائل الصيف ستكون لدينا بعض النماذج، ومن ثم سنكون قادرين على التحرك قدما بحلول الصيف"، مضيفا: "لن نكون قادرين على القيام بذلك كله فى يوم وليلة.. ولكننا سوف نصل إلى ذلك بأسرع ما يمكن"، مشيرا إلى أن حوالى 100 شركة أبدت اهتماما بالمشروع، وظهر كيلى فى مقطع الفيديو مع النائب العام الأمريكى، جيف سيشنز.

وجاء فى بيان صحفى لوزارة الأمن الداخلى إن كيلى وسيشنز يقومان بزيارة إل باسو وتكساس وسان دييجو هذا الأسبوع "لمراقبة العمليات الحدودية الجنوبية" ومقابلة أفراد من وزارتى العدل والأمن الداخلى.

وكان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، قد وقّع فى يناير الماضى، على قرار بشأن تأمين الحدود وبناء الجدار الفاصل مع المكسيك، وأعلن أن بناء الجدار على الحدود الأمريكية المكسيكية سيبدأ على الفور، مؤكدا أن بلاده ستستعيد بذلك السيطرة على حدودها الجنوبية وهو ما يصب فى مصلحة البلدين الجارين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «وعد» ببدء بناء الجدار الحدودى مع المكسيك هذا الصيف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل 20 طفلا فى جنوب إفريقيا
التالى اقرار قانون ياباني يتيح للإمبراطور التنازل عن عرشه