أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -

وزير الدفاع الأمريكى: ليس لدينا وقت لإحصاء قتلى «أم القنابل»

وزير الدفاع الأمريكى: ليس لدينا وقت لإحصاء قتلى «أم القنابل»
وزير الدفاع الأمريكى: ليس لدينا وقت لإحصاء قتلى «أم القنابل»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 02:20 مساءً

أعلن جيمس ماتيس، وزير الدفاع الأمريكى، أن جنوده لن يحفروا أنفاق شرق أفغانستان لعد قتلى داعش، بعد قصفهم بـ"أم القنابل" منذ عدة أيام.

وقال ماتيس فى مؤتمر صحفى بتل أبيب، اليوم الجمعة "لن نقوم بوضع تقديرات للأضرار الناجمة عن القصف فيما يخص عدد القتلى من الأعداء. نحن نواصل اتباع النهج ذاته القاضى بعدم التدخل فى مثل هذه الأمور، وبصراحة، أقول: إن الحفر فى الانفاق بحثا عن جثث القتلى ربما ليس أفضل تسلية لقواتنا".

وألقت طائرة أمريكية، يوم 13 أبريل الجارى، أكبر قنبلة فى العالم غير نووية، والمعروفة باسم "أم القنابل"، على أنفاق بولاية نانجارهار بشرق أفغانستان، واقعة تحت سيطرة داعش، وأعلنت الحكومة الأفغانية أن أكثر من 90 داعشيا قتلوا فى القصف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الدفاع الأمريكى: ليس لدينا وقت لإحصاء قتلى «أم القنابل» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس المصري يقر قانونا يتيح له اختيار رؤساء الهيئات ....
التالى نتنياهو يرفض لقاء وزير الخارجية الألماني.. برلين: سيكون مؤسفاً للغاية، تل أبيب: هذه حجَّتنا