أخبار عاجلة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن فقدان طائرة استطلاع جنوبي سوريا

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن فقدان طائرة استطلاع جنوبي سوريا
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن فقدان طائرة استطلاع جنوبي سوريا

القدس - الأناضول

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ليل الإثنين/الثلاثاء فقدان طائرة بدون طيار تابعة لها في منطقة القنيطرة بالجولان جنوبي سوريا.

وقال إن طائرة تابعة لسلاح الجو من نوع "سكاي رايدر" المخصص لمهام الاستطلاع فُقدت خلال مهمة عسكرية، حسب بيان له نقلته وسائل إعلام إسرائيلية بينها القناتان الثانية والعاشرة (غير حكوميتين).

ولفت إلى أنه يتم التحقيق حالياً في أسباب فقدان الطائرة، دون مزيد من التفاصيل.

كانت وسائل إعلام إسرائيلية نقلت في وقت متأخر من مساء الإثنين عن قناة "المنار" اللبنانية المقربة من حزب الله والنظام السوري، قولها إن "الجيش السوري أسقط طائرة إسرائيلية في القنيطرة".

يشار إلى أن هذه الطائرة الإسرائيلية الرابعة من ذات الطراز التي يتم الإعلان عن فقدانها منذ بداية العام الجاري؛ واحدة في غزة، وأخرى في مخيم بلاطة بنابلس شمال الضفة الغربية، وثالثة على الحدود مع لبنان.


شكرا لمتابعتكم خبر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن فقدان طائرة استطلاع جنوبي سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أهم ماجاء في المؤتمر الصحفي لمتحدث الداخلية السعودية عن حملة تصحيح اوضاع مخالفي الاقامة والعمل
التالى الدنمارك تستدعي السفير التركي بعد تهديدات أنقرة لمواطنيها