أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

الصين تحذر واشنطن من بيع الأسلحة إلى تايوان

الصين تحذر واشنطن من بيع الأسلحة إلى تايوان
الصين تحذر واشنطن من بيع الأسلحة إلى تايوان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 07:13 صباحاً

أعلنت الصين، أمس الإثنين، معارضتها الشديدة بيع الولايات المتحدة أسلحة إلى تايوان.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، خوا تشن يينج، إن بلاده تعارض بحزم قيام الولايات المتحدة بيع أسلحة لتايوان، مضيفا أن موقفها ثابت وواضح فى هذا الشأن.

وأضاف: "نأمل بأن يدرك الجانب الأمريكى بشكل كامل شدة حساسية وجدية الأضرار التى يشكلها بيع السلاح لتايبيه". وتأتى تصريحاته غداة انتهاء زيارة وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون إلى بكين.

وأفادت تقارير إعلامية فى الولايات المتحدة، بأن إدارة ترامب تتحضر لإبرام صفقة أسلحة ضخمة مع تايوان، وتنظر الصين إلى تايوان على أنها جزء من أراضيها التى يجب استعادتها بالقوة إذا لزم الأمر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصين تحذر واشنطن من بيع الأسلحة إلى تايوان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى انتهاء الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف السورية دون تغيير في المواقف