أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

الأمم المتحدة تدعو لوقف الأعمال العدائية فى جنوب السودان

الأمم المتحدة تدعو لوقف الأعمال العدائية فى جنوب السودان
الأمم المتحدة تدعو لوقف الأعمال العدائية فى جنوب السودان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 06:35 صباحاً

دعت الأمم المتحدة إلى وقف الأعمال العدائية فى جنوب السودان، من أجل السماح بالوصول الإنسانى إلى المحتاجين للمساعدات.

وقال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام إرفيه لادسوس، عقب اجتماعه مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان تابان دينج جاى، أمس الإثنين، فى جوبا، إنه يأمل بالمجتمع الدولى فى أن يتم استئناف عملية الإغاثة، ويجب أن يحدث ذلك مع وقف الأعمال القتالية.

وأضاف أن بدء الحوار الوطنى وفق ما اقترحه الرئيس سيساعد، ولكنه لا يمكن أن يكون بديلا عن استئناف عملية السلام، وهذا ما يعملون من أجله، والأمم المتحدة تدعم بقوة الجهد المبذول فى المنطقة فى هذا السياق.

وأوضح المتحدث باسم النائب الأول للرئيس السودانى، أن حكومة جنوب السودان طلبت من الأمم المتحدة المساعدة فى القضايا المتعلقة بتطبيق اتفاق السلام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمم المتحدة تدعو لوقف الأعمال العدائية فى جنوب السودان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى انتهاء الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف السورية دون تغيير في المواقف