أخبار عاجلة
صافرة تشيكية للاتفاق و القادسية -
اختتام دورة المدربين الدولية لكرة السلة (Level1) -

استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين

استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين
استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 05:48 صباحاً

أوضح استطلاع للرأى أجرته "رويترز - إبسوس" ونشرت نتائجه، أمس الإثنين، أن نحو نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المتسللين الذين عبروا الحدود إلى كندا من الولايات المتحدة بطريقة غير مشروعة.

وأكد الاستطلاع، أن عدد مشابه يعارض كيفية تعامل رئيس الوزراء جاستن ترودو مع تدفق اللاجئين، وقال 4 من بين كل 10 أشخاص، إن المهاجرين الذين يعبرون الحدود يمكن أن يجعلوا كندا أقل أمانا، ما يسلط الضوء على المجازفة السياسية المحتملة لحكومة ترودو الليبرالية.

وأصبح تدفق المئات من طالبى اللجوء من أصل إفريقى أو شرق أوسطى من الولايات المتحدة فى الشهور الأخيرة قضية مثيرة للخلاف فى كندا.

ونوّه الاستطلاع بأن الكنديين يشعرون بالقلق مثل الأمريكيين من الهجرة غير المشروعة، وأُجرى الاستطلاع فى الفترة بين الثامن والتاسع من مارس.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المقاومة البلوشية تنفِّذ عملية ناجحة وتقتل عشرة من عناصر الاحتلال الفارسي
التالى المقاومة البلوشية تنفِّذ عملية ناجحة وتقتل عشرة من عناصر الاحتلال الفارسي