استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين

استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين
استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين

الثلاثاء 21 مارس 2017 05:48 صباحاً

أوضح استطلاع للرأى أجرته "رويترز - إبسوس" ونشرت نتائجه، أمس الإثنين، أن نحو نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المتسللين الذين عبروا الحدود إلى كندا من الولايات المتحدة بطريقة غير مشروعة.

وأكد الاستطلاع، أن عدد مشابه يعارض كيفية تعامل رئيس الوزراء جاستن ترودو مع تدفق اللاجئين، وقال 4 من بين كل 10 أشخاص، إن المهاجرين الذين يعبرون الحدود يمكن أن يجعلوا كندا أقل أمانا، ما يسلط الضوء على المجازفة السياسية المحتملة لحكومة ترودو الليبرالية.

وأصبح تدفق المئات من طالبى اللجوء من أصل إفريقى أو شرق أوسطى من الولايات المتحدة فى الشهور الأخيرة قضية مثيرة للخلاف فى كندا.

ونوّه الاستطلاع بأن الكنديين يشعرون بالقلق مثل الأمريكيين من الهجرة غير المشروعة، وأُجرى الاستطلاع فى الفترة بين الثامن والتاسع من مارس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استطلاع رأى: نصف الكنديين يرغبون فى ترحيل المهاجرين المتسللين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الشرطة: منفذ هجوم لندن اسمه خالد مسعود وعمره 52 عاما
التالى عاجل| بريطانيا تكشف عن هوية منفذ «الهجوم الإرهابى»