أخبار عاجلة
اخبار الاردن اغلاق مخبز في الرصيفة -

تدنيس مسجد فى مدينة بيرمن الألمانية

تدنيس مسجد فى مدينة بيرمن الألمانية
تدنيس مسجد فى مدينة بيرمن الألمانية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 04:51 صباحاً

أكد قادة الجالية المسلمة فى ألمانيا تعرض أحد المساجد فى مدينة بيرمن إلى حادث تدنيس من قبل أفراد مجهولين فى ساعات متأخرة، السبت الماضى، وفق ما نشر موقع "دايلى صباح".

وأفاد قادة الجالية المسلمة، أن مجهولين ألقوا بقوائم خنزير وأذنيه فى باحة مسجد "ينى فاتح" ببلدة بيرميرهيفن، والتابع لأفراد الجالية المسلمة التركية التى اتصلت بالشرطة المحلية بعد الاطلاع على الحادثة.

كان المسجد افتتح فى العام 2011 بحضور العديد من القادة السياسيين الألمان، وتظل المساجد فى ألمانيا، أماكن مستهدفة على العموم، سواء باستخدام قوائم حيوان الخنزير أو بإلقاء كوكتيل مولوتوف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تدنيس مسجد فى مدينة بيرمن الألمانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيسة الوزراء البريطانية تدعو الى انتخابات تشريعية مبكرة
التالى الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا الى "تحقيق شفاف" في تجاوزات بالاستفتاء