باكستان تعيد فتح حدودها مع أفغانستان

باكستان تعيد فتح حدودها مع أفغانستان
باكستان تعيد فتح حدودها مع أفغانستان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 03:54 صباحاً

قرر رئيس الوزراء الباكستانى نواز شريف، إعادة فتح حدود بلاده مع جارتها أفغانستان على الفور بعد إغلاقها منذ نحو شهر.

وقال شريف، إنه اتخذ قرار إعادة فتح الحدود بين البلدين اللذين تربطهما علاقات دينية وثقافية وتاريخية، انطلاقًا من قناعته بأن قرار الإغلاق لن يكون فى مصلحة شعبى البلدين، مشددا فى الوقت ذاته على أن التحقيقات الأمنية كشفت عن أن الحوادث "الإرهابية" التى وقعت مؤخرًا فى بلاده تمت بواسطة عناصر معادية لإسلام آباد متواجدة فوق الأراضى الأفغانية.

واعتبر أن هذا القرار يعد إشارة نية حسنة تجاه الجارة أفغانستان، معربًا عن أمله فى أن تتخذ الحكومة الأفغانية تدابير لمواجهة المخاوف التى بسببها أغلقت الحدود.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن باكستان تعيد فتح حدودها مع أفغانستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ارتفاع حصيلة هجوم طالبان على قوات أفغانية لـ 135 قتيلاً.. مذبحة حصلت في قاعدة عسكرية