أخبار عاجلة

أوكرانيا تعاقب برلمانيين أوروبيين

أوكرانيا تعاقب برلمانيين أوروبيين
أوكرانيا تعاقب برلمانيين أوروبيين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:35 صباحاً

قالت الناطقة الإعلامية باسم هيئة الأمن الأوكرانية، يلينا جيتلانسكايا اليوم الإثنين، إن الهيئة قررت اتخاذ عقوبات بحق البرلمانيين الأوروبيين الذين يزورون القرم.

وكتبت جيتلانسكايا على الفيسبوك: "العقوبات المتمثلة بمنع دخول البرلمانيين الأوروبيين إلى أوكرانيا لمدة 5 أعوام، تشمل 4 برلمانيين من صربيا وواحد من جمهورية التشيك بسبب دخولهم القرم بطريقة غير شرعية" على حد تعبيرها، مشيرة إلى أنه لا تتوفر بعد معلومات حول مشاركة برلمانيين أوكرانيين مع الوفد الزائر.

كان وفد قد وصل السبت الماضى، إلى شبه جزيرة القرم الروسية، يتشكل من نواب فى البرلمان الأوروبى، وسياسيين من أوروبا، وبلدان رابطة الدول المستقلة، ومن دول أمريكا الجنوبية، وتستمر الزيارة حتى الـ21 من الشهر الجارى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أوكرانيا تعاقب برلمانيين أوروبيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى انتهاء الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف السورية دون تغيير في المواقف