اجتماع أمنى فى بلغاريا من أجل تركيا

اجتماع أمنى فى بلغاريا من أجل تركيا
اجتماع أمنى فى بلغاريا من أجل تركيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 20 مارس 2017 11:29 مساءً

قالت قناة " Nova TV" البلغارية إن الرئيس رومين راديف، سيجتمع اليوم الإثنين، مع رؤساء الأجهزة الأمنية ووزير الداخلية والنائب العام، نظرا لتدهور العلاقات مع تركيا.

ونقلت "Nova TV" عن مصادر مطلعة قولها إن وزير الداخلية، بلامين أوزونوف والنائب العام، سوتير تساتساروف ورؤساء الأجهزة الأمنية حضروا إلى مبنى إدارة الدولة.

وساءت علاقات بلغاريا وتركيا بعد ورود تقارير تفيد بأن أنقرة قد تكون حاولت التأثير على مسار ونتائج الانتخابات فى بلغاريا، وذلك بالترويج لأحد الأحزاب السياسية، وهذا ما أكده الرئيس البلغارى، وعلى خلفية ذلك، استدعت بلغاريا سفيرتها لدى أنقرة ناديجدا نينسكى، إلى البلاد يوم الخميس الماضى للتشاور.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اجتماع أمنى فى بلغاريا من أجل تركيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى انتهاء الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف السورية دون تغيير في المواقف